خسارة مؤلمة للمغرب أمام ألمانيا في كأس العالم للسيدات

رياضة
65
0

مُني المنتخب المغربي للسيدات، وصيف كأس إفريقيا، في أول مشاركة له في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بخسارة ثقيلة مؤلمة أمام ألمانيا 0-6، اليوم الإثنين، على ملعب “ريكتانغولار ستاديوم” في ملبورن ضمن منافسات المجموعة الثامنة لمونديال السيدات في أستراليا ونيوزيلندا.

واهتزت شباك المغرب بعد 11 دقيقة من صافرة البداية برأسية النجمة المخضرمة، ألكسندرا بوب، إثر خروج خاطئ من الحارسة، خديجة الرميشي، قبل أن تضاعف مهاجمة فولفسبورغ البالغة 32 عاماً النتيجة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 39.

وأضافت ألمانيا هدفين خاطفين في الشوط الثاني بداية عبر كلارا بول، في الدقيقة  46، وحنان أيت الحاج خطأ في مرمى فريقها في الدقيقة 55، لترفع مواطنة الأخيرة ياسمين لمرابط النتيجة إلى خمسة أهداف بعدما اصطدمت بها الكرة عن طريق الخطأ عندما حاولت الحارسة الرميشي إبعادها لتهز الشباك في الدقيقة  79.

وتابع المنتخب الألماني استعراضه التهديفي بهدف سادس عبر البديلة ليا شولر التي تابعت في الشباك كرة صدتها الرميشي في الدقيقة 90.

واعتقدت أنيسة لحماري أنها دوّنت اسمها في تاريخ الكرة النسوية المغربية بتسجيلها أوّل أهدافها في نهائيات كأس العالم بعد تمريرة من قائدة المنتخب، غزلان الشباك، إلا أنها كانت متسللة.