جمال سليمان يجسّد شخصية اللواء عباس كامل في الاختيار 3

أخبار الفن
124
0

ظهر الفنان جمال سليمان خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3 الذي يُعرض على شاشة  «أون إي»، حيث يجسد شخصية اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة. 

يذكر أن الحلقة الأولى من الاختيار 3 تضمنت ظهور النجم ياسر جلال؛ حيث جسد شخصية الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، في أثناء ثورة 30 يونيو داخل أحداث العمل وظهر جلال، أثناء اجتماع 3 يوليو، الذي جمع كبار رجال الدولة مثل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وحسن شاهين ومحمد عبدالعزيز من حركة تمرد، وكبار رجال القوات المسلحة.

تضمنت الحلقة الأولى أيضا ظهور الفنانة منى عبد الغنى وجسدت دور السيدة انتصار زوجه الرئيس السيسى وظهر اللواء محمود حجازى الفنان أحمد صادق مع الرئيس السيسى وتناولت الحلقة مطالبة خيرت الشاطر الذى يجسد دوره الفنان خالد الصاوى للأمن الوطنى باستبعاد ضباط لوقوفهم ضد مصالح الإخوان.

الاختيار 3 يشارك فى بطولته  العديد من النجوم الكبار على رأسهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة