تعديل الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة بالبطولات الإفريقية

رياضة
55
0

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعديل الموعد النهائي لتقديم الاتحادات طلبات المشاركة بالبطولات الإفريقية الموسم القادم نيابة عن أنديتهم.

وأصدر الاتحاد الإفريقي اليوم بيانًا رسميًا أكد خلاله تعديل موعد استلام طلبات المشاركة بالبطولات الأولى إلى 31 يوليو 2022.

وأعلن «كاف» خلال بيانه تأكيد قائمة الـ 12 اتحادًا وطنيًا الأعلى تصنيفًا وفقًا لتصنيف الكاف الأخير لمسابقات الأندية، مما يسمح لاحقًا لهذه الاتحادات الأعضاء بإشراك فريقين في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية على التوالي.

البلدان هي على النحو التالي: الجزائر، أنجولا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، مصر، غينيا، ليبيا، المغرب، نيجيريا، جنوب إفريقيا، السودان، تنزانيا، تونس.

فيما أكد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم على جعل قاعدة الاستبدال الخمسة (5) دائمة والتحقق من صحة لجنة تنظيم تراخيص الأندية والنادي، ستقوم لجنة الكاف المنظمة للمسابقات بين النوادي بتمديد قاعدة الاستبدالات الخمسة (5) لموسم 2022/23.

وفقًا لذلك، سيسمح لكل ناد بشكل استثنائي بتسجيل 40 لاعبًا بدلاً من التنظيمي 30، علاوة على ذلك، سيتم السماح بـ 9 بدائل على مقاعد البدلاء بدلاً من التنظيمي 7.

ستنتهي فترة التسجيل الوحيدة للاعبين المؤهلين في الجولات التمهيدية في 15 أغسطس 2022 منتصف الليل (بتوقيت القاهرة).