الدوري السعودي| الهلال يواصل الصدارة.. والفيحاء يتعادل 3-3 مع الطائي

رياضة
166
0

انتهت مباراة الفيحاء والطائي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 3-3، التي جمعتهما على ملعب استاد “الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي.

تقدم أنطوني نواكايمي بالهدف الأول في اللقاء لصالح الفيحاء في الدقيقة 15، ثم تعادل الطائي في الدقيقة 21 عن طريق إينزو روكو.

وبادر فريق الطائي بالتقدم في الدقيقة 24 بتسجيله الهدف الثاني عن طريق راكان شملان، ثم أضاف بيرنارد مينساه الهدف الثالث في الدقيقة 29.

وقلص هنري أونيكورو الفارق للفيحاء في الدقيقة 67، وسجل فاشيون ساكالا الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الفيحاء المركز الثامن برصيد 15 نقطة من جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يأتي فريق الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

الهلال يعزز صدارته

وفي مباراة أخرى، عزز فريق الهلال صدارته للدوري السعودي، بالفوز على الفتح، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على استاد “الأمير عبد الله بن جلوي”، في إطار نفس الجولة.

وجاء الهدف الأول لصالح الهلال عن طريق مهاجمه ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 5 من ركلة جزاء.

ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 90+3.

وشهدت المباراة، إشهار عدة بطاقات صفراء ضد 4 لاعبين من الهلال، هم كوليبالي وعلي البليهي وياسين بونو، وأخيرًا روبين نيفيز.

وبهذه النتيجة، عزز فريق الهلال صدارته للدوري السعودي برصيد 32 نقطة، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة 23 محتلاً المركز الرابع.