إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال غرب طولكرم

الشأن الفلسطيني
58
0

أصيب ثلاثة شبان فلسطنيين، فجر الجمعة، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، غرب مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن جنود الاحتلال أطلقوا الأعيرة النارية والمعدنية المغلفة بالمطاط تجاه الشبان، ما أدى لإصابة ثلاثة منهم بالرصاص الحي في الظهر والفخذ، تتراوح أعمارهم ما بين 20-22 عاما، وجرى نقلهم إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

و دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى محيط جدار الفصل والتوسع العنصري المقام على أراضي المواطنين شمال وجنوب وغرب طولكرم، ومنعت العمال من التوجه إلى أماكن عملهم داخل أراضي عام 1948.

وفي محافظة جنين أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حاجز الجلمة شمال جنين، بعد تدهور الأحداث الميدانية على إثر عملية إطلاق النار وسط تل أبيب ووقوع عدد من القتلى الإسرائيليين.

وكانت سلطات الاحتلال أعادت فتح الحاجز في الخامس والعشرين من شهر أيار 2021 بعد إغلاقه لمدة تجاوزت العام.

وكان مواجهات اندلعت الليلة الماضية، عند مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله بالضفة الغربية، أصيب خلالها شابان برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

ذكرت مصادر فلسطينية، أن مجموعة من المستوطنين تجمعت عند مدخل ترمسعيا برفقة قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أطلقت النار صوب شابين من قرية أبو فلاح شرق رام الله، واعتقلتهما، بسيارة إسعاف عسكرية.