حفل ترفيع العميد أركان حرب وليد أبو السعود الي رتبة عميد أ/ح

Sliderصورة و خبر
35
0

عمان :

أقام سعادة العميد أركان حرب  “وليد أبو السعود ” ملحق الدفاع المصري بالسفارة المصرية بالمملكة الاردنية الهاشمية  والسيدة قرينته السيدة “أسماء أبو السعود”مساء أمس حفلا رسميا  بفندق الكامبنسكي /عمان بمناسبة ترفيعة الي رتبة “عميد ” بالقوات المسلحة المصرية .

حضر الحفل السفير طارق عادل السفير المصري المعتمد لدى المملكة والسيدة قرينته كما حضره حشد كبير من رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية وأعضاء السلك الدبلوماسي المصري بالمملكة .

وفي هذا الحضور البهيج ووسط أجواء من الود والمحبة وتبادل التهاني بهذة المناسبة السعيدة , وجه العميد “أبو السعود” كلمة مرحبا بالضيوف قال فيها :

” أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة السيدات والسادة الحضور, انه لمن دواعي سروري أن أتشرف بالتحدث اليكم اليوم في هذا اللقاء الكريم , الذي يعتبر اللقاء الأول المجمع الذي أقيمه بالمملكة الاردنية الهاشمية والذي يأتي بالتزامن مع حلول العام الجديد عام “2018 ”  أتمني من الله عز وجل أن يكون عاما سعيدا عامرا تتحقق فية طموحاتنا جميعا علي المستوى الشخصي , ويتحقق فيه الأمن والسلام والرخاء لبلادنا وشعبنا ,أيها الحضور الكريم  يسعدني أن تشاركوني  أحتفالي اليوم وأنا أحتفل بمناسبة ترفيعي الي رتبة العميد أركان حرب .. وقد انتهزت هذة المناسبة بالدعوة لهذا الحفل لزيادة التعارف وتوثيق الروابط والعلاقات وبث روح المودة والألفة بيننا جميعا . ومن هذا المنطلق أحمد الله أن أتاح لي الفرصة لكي أمثل وطني في الدبلوماسية العسكرية بعد أن عملت في صفوف القوات المسلحة المصرية .

وفي ختام كلمته وجه العميد أبو السعود التحية والشكر للمملكة الاردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا علي الاستقبال الجيد وحسن المعاملة وحرص المملكة علي التعاون الوثيق مع جمهورية مصر العربية في كافة المجالات والارتقاء بالعلاقات الي مستوى الأخوة التي تجمع الشعبين الشقيقين .

  كما توجه بالتحية والشكر والتقدير الي كل الحاضرين المشاركين في الاحتفال وخص بالذكر سعادة السفيرالمصري طارق عادل  , وأثنى علي أعضاء السفارة المصرية علي صدق تعاونهم وتفانيهم في أداء عملهم .

وفي نهاية الحفل ختم كلمته بالدعاء لمصر وشعبها الأبي وجيشها العظيم قائلا :

                           تحيا مصر …تحيا مصر …تحيا مصر 

 


Comments are closed.