هواش تقيم معرض الاناقة والجمال”لاول مرة في عمان

صورة و خبر
78
0

عمان:
اكدت منظمة معرض “سفيرة الاناقة والجمال ” سحر هواش ،انه تم اختيار الاردن لاقامة هذا المعرض كونه الان يمثل نقطة جذب هامة للمؤتمرات والمعارض بسبب استقراره وامنه وحيث يعتبر نقطة جذب سياحي لافت.
وقالت هواش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق ديزان /عمان ان الاردن هو الافضل الان في اقامة المعارض والمؤتمرات المتنوعة وخاصة ما يتعلق في الجمال والازياء وكل ماهو متعلق باحدث صيحات الموضة والتجميل مبينة ان المراة العربية لها اهتمام لافت بكل ما يتعلق بجمالها وازيائها.
واضافت خلال المؤتمر الذي حضرته وسائل مختلفة ، ان معرض “سفيرة الاناقة والجمال “الاول سوف يعقد في فندق الديز ان عمان بالفترة من 24-27 كانون الثاني الجاري بمشاركة واسعة من العارضين لافتة الى انه سوف يقام على هامش المعرض بازرا تعرض فيه منتجات متنوعة من السلع التراثية والاطعمة التقليدية والمطرزات اليدوية على مدار اربعة ايام منها يومين مجانا دعما للعاملين في هذه المعروضات .
واكدت هواش ان هذا المعرض الذي يقام بالتعاون مع شركة “شموع الاردن” هو باكورة اعمالها في الاردن مبينة انه سوف يختلف عن المعارض التي اقامتها سابقا حيث انه سيضم عددا من النشاطات والفعاليات .
يذكر ان المنظمة سحر هواش عملت نحو عشرة اعوام في مجال الاعلام والاعلان وخمسة عشرة عاما اخرى في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات في دول الخليج العربي عامة ودولة الكويت بشكل خاص .
يشار الى ان هواش فنانة متميزة في عملها حيث حصلت خلاله على العديد من الجوائز والتكريمات والالقاب.