نجم ليفربول: محمد صلاح لاعب كبير يدرك كيفية اختراق دفاع ريال مدريد

Sliderرياضة
48
0

تحدث جيمس ميلنر نجم ليفربول الإنجليزى عن اللاعب المصرى محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد الإسبانى اليوم السبت، بمدينة “كييف” الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات لصحيفة “التايمز” الإنجليزية، “مخطئ من يظن أن مهمة مدافعى ريال مدريد ستكون سهلة فى إيقاف محمد صلاح عن طريق إجباره باللعب بالقدم اليمنى بدلاً من اليسرى، اللاعبون الكبار مثل محمد صلاح دائماً ما يجدون الحلول لتخطى العقبات التى تواجههم”.

وأضاف لاعب ليفربول “محمد صلاح لاعب رائع ويستحق ما حققه من جوائز فردية عديدة هذا الموسم”، وتابع مازحاً “فى أحد الأيام قام محمد صلاح بوضع الجوائز السبعة التى فاز بها كلاعب الشهر فى ليفربول بغرفة خلع الملابس وطالبته بإبعاد تلك الجوائز عن الطريق من كثرة عددها بعدما كدت أن أتعثر بهم”.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفا مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ليصبح ثانى أفضل هداف فى موسم واحد بتاريخ ليفربول خلف الأسطورة إيان راش قبل مباراة اليوم.

محمد صلاح قدم مستويات مذهلة مع ليفربول هذا الموسم واستطاع تحطيم العديد من الأرقام القياسية، كما حظى بنصيب الأسد من الجوائز الفردية فى إنجلترا، بعدما حصل على جائزة “لاعب الموسم” من رابطة الدورى الإنجليزى ورابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الإنجليز.