منتخب الاردن للسيدات يودع كأس آسيا لكرة القدم بالخسارة أمام الصين

Sliderرياضة
20
0

أنهى المنتخب الوطني الاردني للسيدات مشواره في النسخة التاسعة عشرة من مسابقة كأس آسيا لكرة القدم – المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (فرنسا ٢٠١٩) والتي تستضيفها العاصمة عمان بالخسارة مساء اليوم الخميس أمام المنتخب الصيني بنتيجة ٨-١ في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرضية استاد عمان الدولي لحساب المجموعة الأولى.

وسجل أهداف المنتخب الصيني كل من اللاعبات ، وانغ شوانغ – ثلاثة أهداف في الدقائق ١٤ و٥٣ و٨٤ ، وهدفين سجلتهما ، لي يينغ ، في الدقيقتين ٦٠ و٧٢ وهدف عن طريق ، رين وي شين ، في الدقيقة ٤١ ودوان سونغ في الدقيقة ٥١ وجيالي تانغ في الدقيقة ٨٦.

بينما سجلت اللاعبة سارة أبو صباح هدف منتخبنا الوحيد بحلول الدقيقة ١٧.

وعلى ضوء هذه النتيجة ، اختتم منتخبنا الوطني مشواره بدون رصيد من النقاط وفي المركز الأخير بالمجموعة الأولى ، بينما عزز المنتخب الصيني صدارته برصيد ٩ نقاط وتأهل إلى الدور نصف النهائي.

من جانبه ، حسم المنتخب التايلاندي ، تأهله إلى نهائيات كأس العالم (فرنسا ٢٠١٩) والدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية بفوزه على المنتخب الفلبيني بنتيجة ٣-١ في المواجهة التي جمعت المنتخبين على أرضية استاد الملك عبدالله الثاني.

واحتل المنتخب التايلاندي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط ، بينما تجمد رصيد المنتخب الفلبيني عند النقاط الثلاث في المركز الثالث حيث سيلعب مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية يتأهل منها الفائز إلى مونديال فرنسا العام المقبل.

وتختتم مباريات الدور الأول من البطولة مساء يوم غد الجمعة ، باقامة مباراتان لحساب المجموعة الثانية ، حيث يلتقي المنتخبين الياباني والأسترالي في استاد عمان الدولي عند الساعة ٤:٤٥ مساءً وفي نفس التوقيت وعلى استاد الملك عبدالله الثاني يتقابل المنتخبين الكوري الجنوبي والفيتنامي.