مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و لبنان رحلة عمل مشتركة إلى القاهرة

من هنا و هناك
44
0

في مبادرة تعد الأولى من نوعها، اجتمعت الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال بهدف التوسع و تحقيق النجاح في أقاليم و أسواق مختلفة.
فبعد النجاح الكبير الذي حققته رحلة فريق المبيعات إلى لبنان، قررت الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و لبنان أن تنظم رحلة مشتركة إلى القاهرة عاصمة مصر، حيث سافر فريق المبيعات الخاص بفندق إنتركونتيننتال الأردن، فندق ومنتجع إنتركونتيننتال العقبة، فندق كروان بلازا عمان، منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن، فندق هوليداي إن عمان، منتجع هوليداي إن البحر الميت، بيت الضيافة- البتراء، فندق إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت، لو فيندوم إنتركونتيننتال، إنتركونتيننتال المزار، فندق كراون بلازا بيروت، و أجنحة ستايبريدج الفندقية بيروت، إلى القاهرة في رحلة عمل من أكتوبر 6 و حتى أكتوبر 11، بهدف الاجتماع و التشبيك مع عملاء محتملين من مختلف القطاعات و شتى الصناعات.
الهدف الرئيس ي من هذه الرحلة هو الترويج للفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و لبنان، و استعراض البلدين كوجهتين مثاليتين للعمل، الفعاليات المختلفة، و الاستجمام.
و في السابع من أكتوبر، استضاف أعضاء فريق المبيعات عملاءهم و الإعلاميين المصريين في حفل كوكتيل تبعه بوفيه عشاء في فندق إنتركونتيننتال سميراميس. خلال الحفل، ألقى أسامة مسعود كلمة استطرد فيها حول أهمية الشراكة ما بين مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و لبنان، و الشركات المصرية. حضر الحفل كل من سعادة السيد علي العايد سفير الأردن في مصر، و سعادة السيد علي الحلبي سفير لبنان في مصر

.