كيفانتش تاتليتوغ يكشف موهبته في عزف البيانو

Sliderأخبار الفن
51
0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وهو يعزف البيانو ببراعة شديدة، حيث تساءل البعض عما إذا كان ينوي اعتزال التمثيل والتوجه لاحتراف الموسيقى.

كما ظهر كيفانش مؤخراً في إعلان تجاري لصالح إحدى شركات مشروبات المياة الغازية، حيث قام بالرقص والغناء.

فيديو كيفانتش تاتليتوغ يكشف موهبته في عزف البيانو.. هل يحترف الموسيقى؟
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وهو يعزف البيانو ببراعة شديدة، حيث تساءل البعض عما إذا كان ينوي اعتزال التمثيل والتوجه لاحتراف الموسيقى!

شاهد أيضاً: 5 نساء في حياة كيفانج تاتليتوغ: وهذه المرأة كانت الأكثر قرباً

كما ظهر كيفانش مؤخراً في إعلان تجاري لصالح إحدى شركات مشروبات المياة الغازية، حيث قام بالرقص والغناء ضمن أحداث الإعلان.. طالعوا الفيديو التالي!

كيفانش تاتيلتوغ قد حصل مؤخراً على فترة راحة من النشاط الفني بعد نهاية مسلسله “الجسور والجميلة”، حيث من المقرر أن يعود لاستئناف التمثيل من خلال فيلم جديد يعكف على العمل عليه حالياً بعنوان “هيا يا ابني”، والذي سيظهر فيه في دور أب لطفل بالغ لأول مرة في مشواره الفني.

الفيلم سيتم إطلاقه في دور العرض في الأسبوع الأخير من شهر يناير المقبل، وتشارك في بطولته بشرى ديفالي بطلة مسلسل “موسم الكرز”.

من جهة ثانية، اضطر كيفانش مؤخراً للاستجابة لطلب زوجته وألغى متابعة إحدى معجباته عبر انستقرام بعد أن اشتعلت نيران الغيرة في قلبها.