صور ,, أكلات غريبة جدًا حول العالم هل يمكنك أن تجربها

صور من العالم
28
0

 أكلات غريبة جدًا حول العالم هل يمكنك أن تجربها

عندما تتعرف على العالم فأنت تتعرف كذلك على عاداته وتقاليده وطعامه، وهناك دائمًا أكلات غريبة تقدمها بعض المطابخ العالمية، بعضها لن تجرؤ على تذوقه فهو يحوي أنواع غريبة من الكائنات كالعقارب أو اليرقات والديدان وبعضها وهو ما نقدمه لك اليوم رغم غرابته مازال بإمكانك أن تتذوقه وتجربه. إليكم بعض الآكلات الغريبة حول العالم التي من الممكن أكلها أو استساغة طعمها ولكنها غريبة..

البلوط الفيليني ليس شجر ولكنه غريب

 

انه ليس شجر البلوط المعروف ولكنه أكله شهية يأكلها سكان الفلبين وهي عبارة عن فرخ البط وهو داخل البيضة ويطبخ وهو مازال حي داخلها ثم يخرج منها ويقلي وهو من الأكلات الشعبية الشهية جدا هناك

الهاغيس.. ما أطعم السجق الاسكتلندي

 

انه السجق ولكنه ليس كالسجق المعروف عندنا ولكنه محشو بالشعير المخلوط بمفروم من أجزاء من رئة وقلب وكبد الخروف المتبل وهي أكله مشهورة جدا في اسكتلندا.

أرجل الضفادع المقلية.. هل تأكل بانيه ضفادع

كلنا نأكل ما يسمى البانية أو صدور الدجاج المقلية ولكن في فرنسا ودول جنوب شرق أسيا يعجبون بأكل أرجل الضفادع  المقلية ولفترة كانت مصر تقوم بتصديرها إلى فرنسا.

حساء السلاحف الصينية الشهية

 

انه الحساء الأشهى والاطعم والأكثر فائدة في الصين يؤخذ من لحوم السلاحف الصينية الناعمة ويعتبرونه ألذ مذاقا من أي حساء أخر.

زعانف سمك القرش اللذيذة

جميعنا يأكل السمك ويلقي بالزعانف ولكن في الصين  يعتبر حساء زعانف سمك القرش من أشهى المأكولات حتى أنهم يميزون به حفلات الزفاف والمناسبات السعيدة.

الهاكارل أسو ما ستتذوق في حياتك

الهاكارل ..هو اسم نوع من القروش الموجودة في مياه أيسلندا والتي يؤكل لحمها وهذا ليس بغريب الغريب هو أن طعمها سيء للغاية بل هو الأسوأ على العموم حسب ما قال من تذوقوها ولكنهم يستسيغونها ويقومون بعمل مسابقات يكسب فيها من يستطيع تناولها.

فطيرة رؤوس الأسماك الغريبة

هي أكلة بريطانية شهيرة رغم غرابتها حيث يتم عجن الفطيرة وتثبيت رؤوس الأسماك بها وتثبيتها عن طريق شرائح البيض المسلوق ثم تغطيتها بطبقة اخرى من العجين وترك الرؤوس خارجها ثم تسويتها، فهل تجرؤ على تناولها؟؟