صدمة جديدة للوسط الفني.. ميريام فارس تعاني من السرطان وحالتها حرجة

أخبار الفن
81
0

بعد غيابها لأسابيع بسبب حالتها الصحية، صُدم عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعدما كشفت بعض الأنباء عن إصابة عن ملكة المسرح بالسرطان.

ورغم حالة التكتم الشديد على وضع الفنانة ميريام فارس الصحي، إلا انه تم الكشف عن طبيعة مرضها وهو سرطان في الدم وأمتد إلى العظام ووضعها حرج الآن، وانهالت على صفحتها العديد من التعليقات التي تمنت لها الشفاء العاجل وأضاءوا لها الشموع.

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبرت عن صدمتها من الخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قائلة: «شو هالخبر اللي مش حلو ابدا… الله يشفيها ويحميها يا رب».
وكانت ميريام قد نشرت قبل أيام صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستحرام»، قالت فيها: «شكر كبير للكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا».

كانت ميريام قد نشرت قبل عدة أيام على صفحتها في انستغرام مقطع فيديو، ضم أمنيات بالشفاء من قبل عدد من محبيها، وعلقّت أسفله قائلة: “شكر كبير للكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا”.

وخضعت ميريام فارس قبل شهور قليلة، لجراحة أعلن عنها في بيان جاء فيه: “تعرّضت ميريام فارس لوعكة صحية واضطرت لإجراء عملية وأمرها الطبيب بالراحة لمدة 6 أسابيع”.

ولم تعلق ميريام على الأنباء المتداولة حول إصابتها بالسرطان سواء بالنفي أو التأكيد، وهو ما يزيد من قلق جمهور ومحبي النجمة اللبنانية.

وعلق إعلامي لبناني على الخبر عبر صفحة ميريام فارس قائلًا: «بتعرفي أديه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهن بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علناً.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك».

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا، كانت قد أعلنت قبل ايام عن إصابتها بسرطان الثدي، والذي لم تكشف عنه سوى بعد إنتهائها من العلاج وشفائها تمامًا منه.