شهيرة بعد تخليها عن الحجاب: الله أعطاني هذا الحق لظروف السن

صورة و خبر
12
0

أثارت الفنانتين المصريتين شهيرة، وسهير رمزي، حالة جدل واسعة بعد تخليهما عن الحجاب نهائيًا في أحدث ظهور لهما.

النجمتان ظهرتا خلال مشاركتهما في أحد البازارت الخيرية التي أقيمت داخل أحد المراكز التجارية لتوفير متطلبات المرأة لقرب الاحتفال بعيد الحب، وكانت بماكياجهما الكامل وبدون أي حجاب أو كاب الذي اعتادا على الظهور به في السنوات الأخيرة.

شهيرة كتبت عبر صفحتها بموقع فيس بوك:« وأنا مازلت وسأظل كما أنا حبا لله ورسوله ولا نختصر الإيمان والدين في (غطاء رأس) ومع ذلك فقد ارتديته 25 سنة، وأنا في عز عز شبابي ونجوميتي، ولما كبرنا شوية تخففنا قليلا ولكن مازلت على احتشامي تمامًا».

وأضافت «الله سبحانه وتعالى أعطانا هذا الحق مع الاحتفاظ بالحشمة، التي تناسب السن وشكرا شكرا لكل أصدقائي اللي وقفوا معي أو ضدي وبحبكم كلكم».

كما قالت في تصريحات صحفية : «كنت أتوقع الهجوم عليً ولكني في سن يسمح لي بالظهور بدون حجاب لأنني ببساطة لست مطمعًا للرجال، فأنا سيدة كبيرة في السن».

وأضافت: «في كل الأحوال الحجاب بالنسبة لي هو الاحتشام البدني والأخلاقي قبل أن يكون غطاء على الرأس».

وكانت سهير رمزي، قد دافعت عن خلعها للحجاب قبل ذلك، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم»، مع الإعلامي محمد الغيطي، والمذاع عبر فضائية ltc، أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.