داعش يتكبد خسائر بمحاولة تسلل في الرمادي

Sliderدول عربية
141
0

لقي 10 مسلحين من تنظيم داعش مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع القوات الحكومية في منطقة البوعيثة، فيما قتل وأصيب 10 من عناصر جهاز مكافحة الإرهاب بهجوم للتنظيم المتشدد في حي الضباط في الرمادي، مركز محافظة الأنبار.

ونقل مراسلنا في العراق، نقلا عن مصادر أمنية عراقية، قولها إن 10 من مسلحي داعش حاولوا التسلل لمواقع القوات الحكومية بمنطقة البوعيثة شرقي مدينة الرمادي.

وبينت المصادر أن القوات الأمنية تخوض معارك صعبة داخل أحياء المدينة بعد اقتحام أجزاء منها، حيث تمكنت من استعادة السيطرة على محطة توزيع كهرباء حي الأرامل والملعب.

وفي الأثناء شن تنظيم داعش هجوما بواسطة 4 سيارات مفخخة استهدفت عناصر جهاز مكافحة الاٍرهاب في حي الضباط الثانية، مما أدى إلى مقتل وإصابة 10 من أفراد الجهاز العسكري.

وشن التنظيم هجومه هذا مستغلا سوء الأحوال الجوية بحسب ما ذكرت مصادر أمنية عراقية.

وكانت مصادر محلية في محافظة الأنبار  أعلنت، الجمعة، مقتل من وصفته بـ”القائد العسكري” لداعش في الفلوجة، في غارة شمالي مدينة الرمادي التي تشهد تقدما للقوات الحكومية.

وقال رئيس مجلس قضاء الخالدية بالأنبار إن “القائد العسكري لولاية الفلوجة في تنظيم داعش المدعو سعد الخازة العبيدي، قتل بقصف جوي في جزيرة الخالدية شمال شرقي الرمادي”.