حفل اطلاق المنتدى العالمي للتداول المالي لشركة “لوس بانوس” للخدمات اللوجستية بالاردن

أخبارنا
319
0

عمان :

أطلقت شركة لوس بانوس للخدمات اللوجستية صباح اليوم حفل اطلاق المنتدى الاقتصادي للاستثمار والتدوال المالي في فندق جراند عمان بهدف تفعيل وتنشيط الاستثمار المالي في الظروف الراهنة .

حضر المنتدى الذي ترأسته الدكتورة “شنكول قادر” رئيسة مجلس ادارة الشركة  دبلوماسيين رجال وسيدات أعمال وخبراء اقتصاديين ومحللين في مجال الاستثمار .

بدأ المنتدى بكلمة رئيسة الجمعية د  “شنكول ” أكدت فيها علي أهمية الشراكة بين الاردن والعراق في مجال الاستثمارلتحقيق الاهداف والغايات المرجوة من أجل النهوض باقتصاد البلدين .

وأكدت قادر علي أن استقلال اي بلد لن يتم ولن يكتمل الا بالاقتصاد القوي في جميع مجالاته السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعبة .

بدورة قال د جواد العناني ان الشراكة بين البلدين هي مفتاح النمو في البلدين , وبين أن الوساطة الخدمية والخدمات اللوجستية أصبحت مهمة وضرورية في ظل عالم يشهد تغير سريع وتكثر فية بدائل الشراء .

وقال الدكتور  “طلال ابو غزالة  ” اننا في مرحلة انتقالية من الثورة الصناعية الي الثورة الصناعية الرابعة ثورة المعرفة واثرها علي البشر, كماتحدث عن الفلسفة والابداع الفكري قال اننا بحاجة الي مجتمع الفنانيين والمبدعين .

ثم قام الدكتور “خالد الرضوان  ” مسؤول قسم العلاقات العامة بالشركة  باعطاء فكرة كاملة عن نشاط الشركة وما تقدمة من دورات تدريبية متخصصة في جميع فروعها (مصر وقبرص ودبي ومؤخرا فرع لندن )   وتوفير الخدمات لاي مستثمر حتي يكون جاهز للاستثمار من خلال الاتصال المباشر في وجود بيئة مثالية وتقديم الخدمات ضمن برنامج تكنولوجي متطور .

و تحدث السيد محمد عريقات الخبير المالي بشركة Gfi المرخصة من الاوراق المالية للتدوال المالي والبورصة العالمية حول نشاطات الشركة ودور الشركة في كيفية استثمار الاموال من خلال تقليل اكبر قدر ممكن من الخسائر التي تنتج عن التقلبات السعرية .

وقال ان التحوط المالي للشركات يعد من أهم المواضيع لرجال الاعمال لتجنب التقلبات السعرية وحماية المستثمرين وتقليل الخسائر المتوقعة,  واتخذ تجربة الملكية الاردنية مثال

.