جمعية شبيب في الاردن تحتفل بعيدها السنوي بمناسبة قرب عيد الاضحي المبارك ..صور

صور من العالم
13
0

عمان :

ضمن سلسلة مبادراتها الانسانية التي تتبناها “جمعية شبيب ” انطلاقا من إيمانها بتحمل المسؤولية الاجتماعية وبمناسبة قرب عيد الأضحي المبارك , أقامت سيادة الشريفة  “بدور بنت عبد الإله ”  رئيسة الجمعية حفل الجمعية السنوي مساء أمس بعنوان “كسوة العيد” رغبة  منها في تعزيز مباديء التكافل الاجتماعي وتوثيق الروابط الاجتماعية بين جمبع فئات المجتمع .

حضرحفل العشاء صاحبة السمو الملكي الأميرة  “سناء عاصم  ” راعية الحفل وأكثر من 80 سيدة من سيدات المجتمع الاردني  وسيدات المجتمع المدني .

وعلي أنغام العود والطرب العربي الاصيل تضمن الحفل العديد من الفقرات الرفيهية والاغاني الطربية للفنان الاردني “بشارة الربضي ” الذي قدم باقة كبيرة ومتنوعة من أشهر وأجمل الاغاني القديمة  للفنانة ام كلثوم والفنانة وردة والمطرب محمد عبد الوهاب أسعدت الجميع .

 وبحضورسيادة الشريفة  “بدور” تم خلال الحفل توزيع العديد من الجوائزالقيمة والمتنوعة علي كل السيدات المشاركات .

يذكر أن : جمعية شبيب هي جمعية غير ربحية تقدم العديد من الأنشطة الخيرية علي مدار العام , تشمل طرود الخير من المواد الغذائية والملابس للمحتاجين , وتساهم الجمعية في تقديم جزء كبير من المساعادات الانسانية لطلبة الجامعات والمدارس , وتقوم بالكثير من الانشطة كتدريب الطلبة علي مهارات الكمبيوتر والحاسوب وتدعم المبدعيين في حقول الثقافه والفن من خلال الأنشطة والفعاليات والبرامج الثقافية , وتقدم المساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة كما تقوم بزيارات ميدانية متواصلة لأسرالفقراء والمحتاجين

.