بعد طابع الحسن.. سما المصري تسخر من تامر حسني وتشبهه بهذه الفنانة..

أخبار الفن
56
0

بعد ظهور الفنان تامر حسني بشكل مختلف مؤخرا، والذي فسره البعض بخضوعه لعملية تجميل لرسم طابع الحسن في ذقنه، سخرت الفنانة سما المصري من إطلالته الجديدة.

سما شبهت تامر بعد العملية بأنه أصبح يشبه الفنانة سهير رمزي، وأكدت أنها أيضا تريد إجراء هذه العملية، حيث قالت: “والله ما باهرج ولا باسف عليه ولا باتريق دا مطرب جامد بجد بس نفسي والله حد يعرفني عمل غمازه في دقنه اذاي؟”.

وأضافت: “نحت الوش دا عادي…نفخ وحقن وشد عادي… ..لكن غمااازه اذاي ياجدع؟؟حفرت في دقنك ولا ايه طيب؟؟ نفسي اعمل واحده زيه مش عيب علي فكره….التجميل او اصلاح حاجه مش عيب بس اموووت واعرف عملها اذاي ابن الفنانيين دا؟”.

وتابعت على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “دي غمتزه شبه غمازه سهير رمزي بالظبط…انا عايزه من دا ياحزومبول….اه والنبي حلوه اوي”.

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد لاحظوا خضوع تامر حسني مؤخرا لجراحات تجميلية جديدة أبرزها عملية “تكساس” في الفك، ليبدو عريضا أكثر، وأيضا عملية لإطالة الذقن عن طريق الحقن، كما قام بعمل غمازة في الذقن أيضا، وقاموا بالمقارنة بين صور تامر في الموسم الأول من The Voice Kids وبين أحدث ظهور له في الموسم الثاني من البرنامج.