انجلينا جولي أنجلينا جولى تفجر مفاجأة وتتزوج مجددًا..

أخبار الفن
24
0

يبدو أن النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، تستعد للزواج، أو تزوجت بالفعل، وذلك بحسب مجلة In Touch الأمريكية ، والتي تصدرت صورة غلاف العدد القادم لها صورة للنجمة العالمية ومعها خبر زواجها، بعد انفصالها عن زوجها السابق براد بيت.

كما ألمحت المجلة أن هناك شجارا حول هذا الخبر بين الأطراف المعنية.

وفي الوقت نفسه، أكتفت المجلة باعلان الخبر، دون ذكر تفاصيل كاملة بل من المتوقع نشر الخبر فى العدد المقبل من المجلة، وكتبت على الغلاف أن أنجيلينا سوف تتزوج من ملياردير إنجليزى الجنسية وهو الزوج الرابع لها.

أوضحت المجلة أن أنجلينا جولي، تحتاج إلى المال بينما يحتاج عريسها إلى زوجة ثمينة القدر، ومن الواضح أن الأمر أزعج براد بيت كثيراً حين سماعه، وطلب من عريس أنجيلينا جولى الابتعاد نهائياً عن الأطفال.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 43 عاما، قد اتهمت زوجها السابق براد بيت بعدم الالتزام بمصاريف أولاده، وتخطط لرفع قضية تلزمه بواجباته نحو أولاده، بينما كشف مصدر مقرب من براد بيت أنه دوماً يلبى التزاماته، خاصة إذا تعلق الأمر بأطفاله، وأن هذه الوثيقة كاذبة.

والجدير بالذكر أن براد بيت وأنجيلينا جولى لديهما 6 أطفال تتراوح أعمارهم بين الـ10 سنوات والـ16 سنة، وأنهما أعلنا انفصالهما بعد سنتين من الزواج

.