الهيئة الوطنية”: انتظام سير الانتخابات بالخارج دون شكاوى

Sliderمصر
36
0

أكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم أن الهيئة تلقت ما يفيد بانتظام سير العمل داخل كافة لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين في الخارج، والتي بدأت أعمالها اعتبارا من التاسعة صباحا (وفقا لتوقيت كل دولة)، باستقبال جمهور الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم،وذلك بمقار البعثات الدبلوماسية المصرية من سفارات وقنصليات.

وأشار المستشار لاشين إبراهيم إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات لم تتلق أية شكاوى تتعلق بسير العملية الانتخابية، مؤكدا أن الانتخابات تسير بشكل جيد على قدم وساق وبانتظام تام.

وأضاف أن غرفة العمليات – التي كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد شكلتها لمتابعة انتخابات المصريين في الخارج – تلقت أنباء إيجابية تفيد باحتشاد المصريين بأعداد كبيرة أمام السفارات والقنصليات خاصة في الكويت وأبوظبي ودبي والرياض وجدة للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.

ولفت إلى أن الناخبين في الخارج اصطفوا – بنظام وبأعداد كبيرة – أمام مقار عدد من السفارات والقنصليات، خاصة في الدول العربية، وعلى وجه الخصوص بدولة الكويت، قبل بدء لجان الانتخاب أعمالها في التاسعة صباحا، في مظهر حضاري ينم على وعي كبير وحرص على أداء واجبهم الانتخابي.

Comments are closed.