النجم التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد زواجه الثاني بأجازة رومانسية بالتشيك..

أخبار الفن
12
0

سافر النجم التركي مراد يلدريم مع زوجته، ملكة جمال المغرب السابقة، إيمان الباني إلى جمهورية التشيك، حيث اختار الثنائي، استقبال العام الجديد هناك، بالإضافة للاحتفال بعيد زواجهما الثاني.

مراد وإيمان نشرا صوراً رومانسية من جولاتهما السياحية بمدينة براغ، حيث غازلت زوجة النجم التركي، مراد، وهنأته بعيد زواجهما برسالة شديدة الرومانسية، كتبت فيها: «قبل سنتين قلت لك نعم ،نعم لمشاركتك قلبك وهذه الحياة.. كانت هذه ال”نعم” أجمل قراراتي ،كانت هذه ال”نعم” أفضل اختياراتي.. أحبك جدا ❤. Love u ».

أما مراد فكتب: «عامان.. عامان كاملان.. كأنك تستنشق زهرة عرفتها منذ آلاف السنين»، حيث تلقى النجم التركي وزوجته تهاني محبيهما ومتابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي متمنيين للزوجين حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح.

يُذكر أن مراد يلدريم احتفل بزفافه على إيمان الباني مرتين، الأولى في إسطنبول يوم 25 ديسمبر 2016، والثاني بالمغرب يوم 21 يناير 2017.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «ملكة الليل»، آخر عمل درامي قدمه مراد على الشاشة بمشاركة الفنانة التركية مريم أوزيرلي، بينما شارك النجم التركي حديثاً في بطولة فيلم جديد بعنوان «العقرب»، في الوقت الذي يجهز فيه لمسلسل جديد يشارك في بطولته أمام خديجة شنديل.