الاردن : نجمة المستقبل للإنارة تحتفل بمرور عام علي التعاون المشترك مع شركة “دهوا ” الصينية للتكنولوجيا..صور

من هنا و هناك
32
0

عمان :

 

أقامت شركة  “دهوا “الصينية  للتكنولوجيا ووكيلها الأول والوحيد في المملكة الاردنية شركة  “نجمة المستقبل للانارة وانظمة الحماية ” مساء أمس الخميس 15 /11/2018  حفل اشهار كبير بفندق اللاندمارك /عمان احتفالا بمرورالعام الاول للتعاون المشترك بينهما واشهارا لأواصر العلاقة وتعزيزا للمزيد من التعاون المشترك مستقبلا .

شهد حفل الاشهار الذي حضرة المهندس/محمود مفلفل صاحب شركة نجمة المستقبل في الاردن والمهندس / لوري المدير التنفيذي في الاردن لشركة دهوا , والذي بدأ بالسلام الملكي تلاه تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم وقدمه الاعلامي الشهير” أحمد شبيب ” حضورا غفيرا من مهندسين ومسؤولين ومدراء شركات من الاردن والصين ورجال أعمال متخصصين في أنظمة الحماية من مواقع حكومية ومواقع خاصة .

ورحب المهندس محمود مفلفل بالحضور وأشاد بالتعاون والعمل المشترك علي مدار عام مع شركة دهوا وثمن جهودها علي التواصل والدعم المستمر بتقديم الخدمات وتقديم كل ماهو جديد لشركة نجمة المستقبل .

وقال المهندس /سامر يونس مدير الاستيراد والتسويق في شركة نجمة المستقبل فان شركة نجمة المستقبل شركة متخصصة في الإنارة الداخلية والخارجية وتأسست في عمان بفروعها الثلاثة عام 2006 , ومقرها الرئيسي في سحاب  , وهذا الحفل هو اعلان وأشهار أن شركة نجمة المستقبل هي الوكيل الوحيد والموزع المعتمد لشركة دهوا الصينية في الاردن .

 وسبق هذا الاحتفال احتفال مشترك عام 2018  معرض ـــ JIMEX ـــــ في معرض عمان الدولي .

وأكد يونس أن اليوم هو احتفال لتعزيز الشراكة وتوجيه رسالة لكل المختصين في تقنية المعلومات للتعرف علي أخر ماتوصلت الية شركة نجمة المستقبل في مجال الإنارة ونظام الحماية والمراقبة بالكاميرات .

وقال المهندس لوري المدير التنفيذي لشركة دهوا يسعدنا ان تكون شركة نجمة المستقبل هي شريكنا الأول والوحيد في الأردن , وعلي مدارعام واحد من العمل المشرك كان حجم الانجازات كبيرة وملموسة لم تتحقق من قبل , قبل بداية التعاون .وأوضح أن دهوا هي ثاني أكبر نظام مراقبة في العالم, والي جانب فرع الاردن لنا أفرع أخري في مصر ولبنان ودبي ودول عربية وأجنبية كثيرة .

وأكد لوري أن السلاح الأكبر في المجال التكنولوجي هو مسايرة التطور وتحديث المنتج والاصرار علي أن الشركة تكون علي رأس الشركات العالمية في مجال أنظمة الحماية .

وأعطى عرض مفصل عن أنظمة الحماية وكيفية الادارة لأكثر من نظام حماية  في آن واحد , وشرح استيراتيجية العمل في الاردن  واستعرض نظام الذكاء الصناعي والية الأجهزة الذكية الذي تم تطبيقة في الاردن سواء في الأبنية أو السيارات أو أي مكان يحتاج الي تأمين وحماية عالية .

 وتحدثت السيدة ليلي مسؤولة المبيعات في شركة دهوا عن ألية التعاون والتوزيع للشركات في الاردن ونقاط البيع والدعم الفني للوكلاء والتسويق للنتجات .

وفي نهاية الحفل دارات حلقات نقاش وطرح أسئلة للحضور وقام السيد محمود مفلفل صاحب شركة نجمة المستقبل بتوزيع الجوائز علي كل الفائزين .

 قدم الحفل ودار الحوارالاعلامي المشهود له ببلاغة اللسان وشياكة المظهر وأناقة الطلة الاعلامي الشهير” أحمد شبيب