الاردن : المؤتمر الدولي الثاني عشر لامراض الجلدية والتناسلية والليزر سيعقد في عمان الاربعاء المقبل

أخبارنا
76
0

عقد اليوم مؤتمر صحفي  للاعلان عن المؤتمر الدولي الأردني الثاني عشر للجمعية الاردنية لاختصاصي الجلدية والتناسلية وجراحة الجلد والليزر المنظم من قبل  الجمعية الاردنية لاختصاصي الجلدية والتناسبية وجراحة الجلد والليزر ونقابة الاطباء الاردنيين بالتعاون مع مستشفي هامرسمثكلية امريال الملكية في اندن .

 وقال الدكتور محمد العبادي رئيس الجمعية ورئيس المؤتمر : ستتواصل اعمال الاربعاء المقبل  من 3 : 5 تشرين المقبل في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة نخبة كبيرة أطباء من مختلف اختصاصات الجلدية والتناسلية  العلاجية الدوائية  من  11 دولة عربية واجنبية مشاركة  ـــ من بريطانيا،  والمانيا وسويسرا اسبانيا ايطاليا ودول عربية  مصر وفلسطين ليبيا العراق موريتنانيا اليمن ومحاضرون من الاردن البلد المضيفة .

واستعرض  الدكتور عمر الزيود رئيس اللجنة العلمية للمؤتمرالبرنامج العلمي للمؤتمر، مشيرا انه تم تكثيف البرنامج، وان عدد المحاضرات المتوقع أن يناقش المؤتمر يقدر بنحو 80 محاضرة يشارك في تقديمها 28 محاضرا أجنبيا وعربيا، الى جانب عدد من الأطباء الاردنيين.
واشار انه ستعقد إلى جانب المحاضرات العلمية ورش عمل تدريبية متخصصة في مختلف التخصصات الفرعية لاختصاص الجلدية.
وتوقع أن تتراوح ساعات التعليم الطبي المستمر مابين 18 – 24 ساعة تعليم طبي مستمر.
بدورة قال رئيس اللجنة المالية ولجنة المعرض الدكتورامين المعايطة ان هذا المؤتمر سيركز علي كل  ماهو حديث في علاج الامراض الجلدية والتناسلية وجراحة الجلد والليزر وسيساعد علي مد جسور التعاون وتبادل الخبرات بين الدول المشاركة  في كل ماهو حديث في الامراد الجلدية والتناسلية والليزر ..

  الشركات الطبية على المشاركة في المعرض الذي سيقام على هامش المؤتمر والذي يشكل عاملا أساسيا لنجاح المؤتمر..

 وسيشارك في المؤتمر مايقارب من 500 نشارك من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والجامعات الاردنية ومركز الحسين للسرطان بالاضافة الي اطباء القطاع العام .

وسيقام  علي هامش المؤتمر الذي سيستمر لمدة ثلاثة ايام علي معرض طبي تشارك فية  40 شركة عارضة من شركات الادوية والمستودعات الطبية تشمل التجهيزات الطبية والادوية المتعلقة في الامراض الجلدية.