الأسبوع الـ18 من الدوري الممتاز ينطلق اليوم بمواجهة وادي دجلة والداخلية

رياضة
17
0

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الـ18 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمباراة واحدة يستضيف خلالها الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة في السابعة مساء فريق الداخلية علي ملعب ‘بتروسبورت’.
وينتظر أن تحفل المباراة بالكثير من الندية نظرا لموقف الفريقين في جدول الترتيب حيث يحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة ودجلة المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، ما سيجعل كلا الفريقين يسعي لحصد النقاط الثلاث والبناء عليها للابتعاد عن مراكز الهبوط.
وتقام بعد غد الجمعة مباراة واحدة ضمن الجولة ذاتها حيث يحل فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز التاسع برصيد 20 نقطة في السابعة مساء ضيفا علي المقاولون العرب الذي يمتلك 23 نقطة في المركز الخامس في مباراة مهمة لأصحاب الأرض الذين سيحاولون الدخول ضمن الأربعة الكبار.
وتستكمل المباريات السبت القادم بمباراتين، الأولي بين سموحة ومصر للمقاصة في الخامسة مساء، والثانية تجمع بيراميدز بضيفه إنبي في استاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء، في فرصة لكل من بيراميدز والمقاصة صاحبي المركزين الثاني والثالث للاقتراب أكثر من الزمالك المتصدر.
ويشهد الأحد القادم اقامة مباراتين ضمن الجولة الـ 18، الأولي بين حرس الحدود العاشر بـ 18 نقطة والإنتاج الحربي الرابع بـ 26 نقطة في الخامسة مساء، والثانية بين طلائع الجيش الثامن بـ 21 نقطة والنجوم الثالث عشر بـ 17 نقطة في السابعة والنصف مساء.
يذكر أنه تم تأجيل ثلاث مباريات من هذه الجولة هي مباراة الأهلي والإسماعيلي، ومباراة الزمالك وبتروجيت ومباراة المصري البورسعيدي مع الجونة نظرا للمشاركات في مسابقتي دوري الأبطال والكونفيدرالية في أفريقيا.