الأردن : خدمة المدنية” يعمم منح كلية الدفاع الوطني على الموظفين

Sliderأخبارنا
37
0

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن توفر 33 منحة دراسية مقدمة من كلية الدفاع الوطني لعام 2018، منها 19 منحة دراسية للحصول على درجة الماجستير في” إدارة الدراسات الاستراتيجية “، و14 منحة دراسية للحصول على درجة الماجستير في “الدراسات الاستراتيجية في مواجهة التطرف والإرهاب” على موقعه الإلكتروني / WWW.CSB.GOV.JO، وصفحته الرسمية على الفيسبوك.

وقال رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات ان هذه المنح تسهم في تأهيل الكوادر البشرية في الخدمة المدنية، وتنمي المهارات الإدارية والقيادية لديهم في مختلف المجالات، من خلال الحصول على مؤهلات علمية متخصصة تعزز من خبـراتهم العلميـة والمعرفية، وتلبية متطلبـات واحتياجات العمل، وتحفز الموظفين وتلبي طموحات التقدم لديهم.

وأضاف ان على الدوائر والمؤسسات تعميم هذه المنح على فروع الأجهزة الحكومية وعدم اقتصارها على المركز، نظراً للمستوى المتقدم الذي تتمتع به كلية الدفاع الوطني، ودورها الأساسي في بناء وإعداد قيادات المستقبل لتتبوأ مواقع إدارية متقدمة، وفق ما تقتضيه مصلحة العمل.

وكان الديوان طلب في تعميم أصدره مؤخراً من الدوائر والمؤسسات الإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بهذه المنح من خلال موقعه الالكتروني WWW.CSB.GOV.JO ،وتعميمها على كافة موظفي الدائرة العاملين في الإدارات والمديريات والفروع التابعة لهم في مختلف محافظا المملكة، وترشيح من تراه مناسبا من موظفيها بما يتفق والاحتياجات الفعلية للدائرة، ووفقاً لشروط المادة 125 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته، والشروط المحددة من قبل كلية الدفاع الوطني. (بترا)