أورلاندو بلوم وكاتي بيري يحتفلان بالعام الجديد.. صور

أخبار الفن
20
0

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي مجموعة من الصور للنجمة والمطربة الأمريكية كاتي بيري، مع حبيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم، في احدى المناطق الثلجية بمدينة اسبن في ولاية كولورادو حيث كانا يقضيان اليوم الأول من العام الجديد سويًا.

الثنائي العالمي الشهير ظهرا سويا وهما يرتديان ملابس التزحلق على الجليد ، وفي المساء توجه بلوم و كاتي لتناول العشاء الرومانسي سويًا.

وتشهد علاقة كاتي بيري و أورلاندو بلوم استقرار كبيرا بعد انفصالهما 10 اشهر، على أن يتزوجا قريبا ويكونان عائلة لان كاتي بيري تحلم بتحقيق حلم الأمومة أما أورلاندو بلوم لديه طفل من زوجته السابقة ميراندا كير.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري، قد شاركت في أحد ألعاب الفيديو جيم، والذي يحمل اسم Final Fantasy Brave Exvius، وبذلك ستنضم النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عاما، للتشكيل الخاص باللعبة، والذي سيبدأ يوم الأربعاء 12 ديسمبر ، وذلك بحسب موقع ” بيلبورد “، كما أعدت “كاتى” أغنية سينجل جديدة تحمل اسم ” immortal flame “   و الأغنية هي جزء من اللعبة.

وكانت النجمة العالمية كاتي بيري، قد خطفت الأنظار بأناقتها وجاذبيتها خلال مشاركتها، مؤخرا، في إحدى الفاعليات الخيرية بحفل Baby2Baby بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.