أشهر قصص حب نجوم كرة القدم بنجمات إنتهت بالزواج

Sliderمن هنا و هناك
13
0

مع بداية مونديال 2018، تتجة الأنظار إلى نجوم كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ليس فقط لمهاراتهم في الكرة ولكن لحياتهم الشخصية حيث أصبحت حياتهم تحت مجهر الإعلام، خصوصاً أولئك الذين ارتبطوا بنجمات عالميات.

وهنا جمعنا لكم أشهر نجوم كرة القدم الذي ارتبطوا بعلاقات رومانسية بنجمات، وانتهت بالزواج.

أشهر قصص حب نجوم كرة القدم بنجمات إنتهت بالزواج

شاكيرا وجيرارد بيكيه

شاكيرا وجيرارد بيكيه

بدأت قصة حب النجمة العالمية شاكيرا ولاعب منتخب إسبانيا نجم فريق برشلونة جيرارد بيكيه في عام 2010 في مونديال جنوب أفريقيا، حين صور معها أغنيتها “Waka Waka” التي كانت أغنية المونديال الرسمية وقتها.

وفي مارس عام 2011 أعلن النجمان عن علاقتهما رسمياً، ومنذ ذلك الحين لم ينفصلا، وأنجبا ولدين إلا أنهما لم يتزوجا رسمياً، وعندما يسألا عن عزوفهما عن الزواج، يؤكدان أن علاقتهما مثالية ولا تحتاج إلى زواج لتصبح أكثر سعادة.

وتحرص شاكيرا على مواكبة بيكيه في جميع مبارياته، إلا أنها امتنعت عن مرافقته إلى روسيا حيث يلعب مع المنتخب الإسباني في كأس العالم، لارتباطها بجولة عالمية.

فيكتوريا وديفيد بيكهام

فيكتوريا وديفيد بيكهام

بدأ قصة خب مغنية البوب فيكتوريا آدمز ولاعب مانشستر يونايتد سابقاديفيد بيكهام عام 1997، عندما التقيا في مباراة خيرية، وكانت فيكتوريا حينها مغنية بوب في فريق spice girls، وقتها لم تعرف فيكتوريا من هو ديفيد بيكهام لأنها لم تكن مهتمة بكرة القدم.

وبعد عام من علاقتهما وتحديداً في 1998 أعلن ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز خطوبتهما، وفي 4 يوليو من عام 1999، تزوجا في قلعة ايرلندية في مدينة كورك في ايرلندا وكان من ضمن الحضور ابنهما الأكبر بروكلين وكان عمره وقتها 4 أشهر.

لدى ديفيد وفيكتوريا بيكهام ثلاث أطفال آخرين وهم روميو وكروز وهاربر.

دانييلا سمعان وفابريغاس

دانييلا سمعان وفابريغاس

قصة الحب الأكثر إثارة للجدل، بين العارضة اللبنانية دانييلا سمعان واللاعب الإسباني نجم فريق شيلسي سيس فابريغاس، قصة بدأت بضجة تداولتها الصحافة العالمية، وانتهت بزواج بعد أن أنجب الثنائي ثلاثة أطفال هم ليا، كابري وليوناردو حضروا حفل زفاف والديهما.

الزواج الذي شغل الصحافة العالمية أقيم قبل شهرين في فندق فاخر بلندن، وكشف للصحافة العربية أن دانييلا لم تكن طوال 7 سنوات عمر علاقتها مع فابريغاس متزوجة منه.

سمعان من مواليد 1975 بلدة مزيارة اللبنانية، وهي تكبر فابريغاس المولود عام 1987 بـ12 عاماً. بدأت قصة حبهما قبل أن تطلب دانييلا الطلاق من زوجها الذي أنجبت منه ولديها ماريا وجوزيف تكتوك اللذين يقيمان معها ومع فابريغاس.

ففي 2011 تسربت صور لها مع فابريغاس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أشارت إلى وجود علاقة قوية بينهما، حيث أمضيا وقتاً رومانسياً بباريس ونيس، حتى وصلت الصور إلى زوجها إيلي تكتوك الذي أنهى صدمته بالطلاق.

تعيش دانييلا مع زوجها استقراراً عاطفياً وتدعمه في كل مبارياته.

أمينة غولتشي ومسعود أوزيل

أمينة غولتشي ومسعود أوزيل

نشأت قصة حب ملكة جمال تركيا سابقا أمينة غولتشي واللاغب الألماني مسعود أوزيل في لندن، حيث التقيا للمرة الأولى لدى أصدقاء مشتركين، وأخفيا علاقتهما عن الصحافة التركية، التي سربت صوراً تؤكد أن ما يجمع بين الممثلة التركيا ولاعب المنتخب الألماني تركي الأصل مسعود أوزيل أكثر من مجرد صداقة، إلى أن أعلن الحبيبان خطوبتهما نهاية العام الماضي.

وتجهز حالياً أمينة لحفل زفافها من أوزيل الذي سيقام خلال أسابيع، وسافرت إلى موسكو لتساند خطيبها، الذي خسر مبارتين وربح واحدة، إلا أن مجموع نقاط فريقه حال دون استمراره في المونديال.

وقد كانت أمينة في مباراة الوداع تشجع أوزيل، إلا أن الخسارة المذلة للفريق الألماني دفعتها إلى مغادرة أرض الملعب باكية.