أريانا جراندي ترفض تكريم ملكي

أخبار الفن
31
0

قررت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ​أريانا جراندي،​ البالغة من العمر 26 عاما، رفض استلام لقب “شرف الفروسيّة” الذي تمنحه ​الملكة إليزابيث​ لكل من يُقدم خدمة لدول الكومنويلث، حيث تمّ دعوة النجمة العالمية للحصول عليه تِجاه ردّة فعلها بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف حفلها في مانشستر العام الماضي، والذي راح ضحيته 22 شخصًا وجُرح فيه المئات.

وعادت النجمة العالمية إلى مانشستر وأقامت حفلًا خيريّاً من أجل جمع التّبرّعات لعائلات الضّحايا ودعمهم، وأطلقت عليه اسم One Love Manchester، حيث جمعت من خلاله 17 مليون جنيه استرليني، كما شاركها في الحفل النجوم، أمثال ​جاستين بيبر​ و​مايلي سايرس​، وكايتي بيري وروبي وليامز وغيرهم، وذلك بعد الهُجوم الإرهابي بأسبوعين.

وتواصلت اللّجنة المسؤولة عن تسليم شرف الفروسية مع أريانا جراندي ودعتها إلى حدث تكريمها، ليأتي رد أريانا بالرّفض، حيث قالت أن الوقت ما زال مـبكرا لاستلام هذا التّكريم، وأنها ما زالت في حالة حزن على الأرواح التي فقدت في حفلها بعد الهجوم الصادم، وذلك بَعد هذا الفعل الخيري، بحسب مصدر مقرب من صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وما جعل أريانا ترفض التكريم أيضا، هو أنها تخشى أن يرى بعض المُتضررين قُبولها للقب الفروسية التكريمي بـ “عديمة الإحساس”، لذا اعتذرت عن استلامه بكُل أدب،علمًا بأنّها حصلت على مواطنة مانشستر الفخرية بعد الحفل الخيري الذي أقامته بعد الهُجوم الإرهابي تكريمًا لها.

والجدير بالذكر أن النجمة الهوليوودية أنجيلينا جولي، قد حصلت على لقب الفروسية التكريمي من الملكة إليزابيث عام 2014، وذلك عن الخدمات السياسة الخارجية للمملكة المتحدة التي قدّمتها، بالإضافة إلى عملها في حملة إنهاء العنف الجنسي في مناطق الحُروب.